فتحي بن لزرق:يجب صرف مرتبات هؤلاء من هذه الإيرادات
كريتر سكاي/ خاص
أطلق الصحفي فتحي بن لزرق مناشدة عاجلة بصرف مرتبات المعلمين في عدن .وقال بن لزرق: اليوم هو تاريخ ٢٣ نوفمبر والى اليوم لم يتسلم المعلمون في عدن رواتب شهر أكتوبر .واضاف : الدولة منتظرة صرف الدفعة الجديدة من الوديعة السعودية علما ان راتب جزء كبير من المعلمين ٥٤ الف اي مايعادل ٢٦ دولار فقط.وتابع: عيب عليكم مايحدث، ايرادات عدن وحدها قادرة تغطي مصاريف نصف اليمن ، اسحبوا لهم مليار او مليارين من حسابات الصرافات والبنوك الخاصة وهي تقدر بعشرات المليارات ..واختتم: اسحبوا لهم من الحسابات التي تحت يدكم وتتصرفون بها وتصارفون اموالها الى الخارج.. اعطوا الناس حقوقها واحترموا المعلمين ..