استهلاك وهمي للانترنت في عدن ماذا يحدث؟

كريتر سكاي/خاص:

افاد مواطن لكريتر سكاي بان استهلاك الانترنت الارضي في عدن بات وهمي.وبحسب المواطن فانه شحن باقة الانترنت(٥٠ جيجا)بتاريخ ١١ مارس ب١٥٠٠٠ ليكون رصيده ٢٠٠ جيجا وبتاريخ ١٧ مارس شحن الباقة ب٩٠٠٠ ليصل رصيده الى ٢٠٦ جيجا الا انه اليوم ٢٩ مارس انتهى الرصيد بشكل مفاجئموكدا بانه فقط يستخدم الجوالات بالشبكة بدون مشاهدة الفيديوهات وبحسب المواطن فانه من المفترض ان تكفي الباقة شهر الا ان ماحدث كان صادما 

للقراءة من المصدر