لم تحدث من قبل .. بشرى سارة بشأن صرف المرتبات

كريتر سكاي: خاص

 اصدرت ‏وزارة الخدمة المدنية التابعة لمليشيا الحوثي بصنعاء تصريحاً بشأن عملية صرف المرتباتواكدت الوزارة انها ستقوم بصرف نصف راتب شهري للموظفين ابتداءً من مطلع العام المقبل 2025 

للقراءة من المصدر