وزير خارجية إسرائيل: إيران حاولت استهداف أفرادنا مرتين في الإمارات

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي إن “إيران حاولت مرتين استهداف أفرادنا في الإمارات العربية المتحدة خلال عملية “زئير الأسد” — مرة بواسطة طائرة مسيرة مفخخة، ومرة أخرى عبر خلية إضافية”.

وأضاف: “منذ اندلاع الحرب قبل نحو عامين، جرى رصد نحو 30 هجوما ومحاولة هجوم استهدفت السفارات والدبلوماسيين الإسرائيليين حول العالم”.

يتبع..

إقرأ المزيد

📖 قراءة الخبر كامل من المصدر