الإمارات تنسحب من "اوبك" و"أوبك+"

أعلنت دولة الإمارات اليوم الثلاثاء أنها قررت الانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” وتحالف “أوبك+”، على أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من مايو 2026.

📖 قراءة الخبر كامل من المصدر