سأوجه خطاب للرئيس السوري بشار الأسد عقب سقوط حماة!

كريتر سكاي/ خاص

اعلن الناشط عبدالغني الزبيدي عن توجيه خطاب لبشار الاسد .وقال الزبيدي : ‏أذا ثبت أن مدينة حماة سقطت بيد الجماعة المسلحة فعندي حديث موجه لفخامة الرئيس بشار الاسد.واختتم : قد لايعجب البعض  لكني سأقوله.. ومن زعل يزعل

للقراءة من المصدر