"القسام" توجه رسالة إلى المستوطنين الإسرائيليين بشأن الأسرى
وأشارت “القسام” في تعليق مرفق مع مقطع الفيديو الذي نشرته عبر قناتها على “تلغرام” إلى أن “حلم (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو الكبير أن يموتوا جميعا (الأسرى الإسرائيليين في غزة)”.
وشددت “كتائب القسام” في رسالتها على أن “الوقت ينفد”.
Play
وفي السياق ذاته، أعلن الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” أبوعبيدة مساء اليوم السبت، أن الجيش الإسرائيلي قصف مؤخرا مكانا يتواجد به عدد من الأسرى الإسرائيليين، مكررا القصف ليتأكد من مقتلهم.
وشدد الناطق باسم “القسام”على أن “لدينا معلومات استخبارية تؤكد بأن العدو تعمّد قصف المكان بهدف قتل الأسرى وحراسهم”.
المصدر: RT
إقرأ المزيد