عقب احتجازهم لفترة .. خفر السواحل تنقل عدد من الأفارقة إلى مدينة ذوباب
كريتر سكاي/ خاص
نقلت قوات خفر السواحل اليمنية يوم امس ثلاث شحنات افارقة من اللواء الـ 17 عمالقة المتواجد في باب المندب وتم انزالهم بساحل مدينة ذوباب ليكونو بحوزة قوات الخفر .الجدير بالذكر ان هؤلاء الافارقة تم احتجازهم اثناء دخولهم الاراضي اليمنية تهريب على متن قوارب بحرية مملوكة لمهربين محليين في فترات سابقة …من/ أحمد حمدي