تفشي مرض خطير في مدينة تعز

كريتر سكاي/ خاص

شكا مواطنون من تفشي مرض خطير في مدينة تعز .وقال مواطنون: أن مرض خطير تفشى في مدينة تعز مشيرين إلى أن المستشفيات تتستر على ذلك .واضافوا أن :  فيروسHIV #الإيدز عام 2024م اكثر من 300 حالة مصابة بهذا الفيروس، وبداية هذا العام الجديد وصول ما يقارب خمس حالات مصابة بهذا الفيروس لأحد مستشفيات تعز وسط تكتم كبير على هذاالموضوع.وعبر مواطنون عن مخاوف كبرى بسبب تفشي هذا المرض الخطير جدا

للقراءة من المصدر