قرار قضائي جديد في قضية فيديوهات هدير عبد الرازق ومحمد أوتاكا
وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بقبول استئناف هدير عبد الرازق وطليقها محمد أوتاكا، على حكم حبسهما 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، وقررت مجددا بتخفيف الحكم للحبس سنتين مع الإبقاء على مبلغ الغرامة.
إقرأ المزيد
وكانت المحكمة الاقتصادية، قد عاقبت هدير عبد الرازق وأوتاكا، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، بعدما أحالتهما نيابة الشئون الاقتصادية للمحاكمة في اتهامهما بنشر وعرض مقاطع مرئية خادشة للحياء عبر الإنترنت، وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
كما سبق وعاقبت المحكمة هدير عبد الرازق بالحبس سنة وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها نشر الفسق والفجور.
وفبي هذا السياق، عاقبت المحكمة محمد أوتاكا، بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمه مليون جنيه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور.
المصدر: وسائل إعلام مصرية