عاجل:عودة كهرباء عدن للخدمة والكشف عن موعد تحسن الخدمة
كريتر سكاي/خاص:
قال الصحفي العدني عبدالرحمن انيس:الثامنة مساءً اليوم تم تشغيل محطة بترومسيلة، وخلال دقائق سيبدأ رفع التوليد بشكل تدريجي.واضاف:سيكون أول المستفيدين من عودة التيار الكهربائي هم الذين انقطع عنهم التيار في الساعة التاسعة من مساء أمس، يليهم الآخرون حسب جدول الانقطاعات.واختتم:بحلول منتصف الليل، يُتوقع أن يستقر العجز على معدل تسع ساعات انقطاع مقابل ساعتين تشغيل أما خلال النهار، فمن المتوقع أن ينخفض العجز مع دخول توليد الطاقة الشمسية إلى الخدمة