هذا ماقاله رئيس الحكومة قبل قليل
كريتر سكاي: خاص
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك رسالة قبل قليل للقيادة السعوديةوقال بن مبارك في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:أتوجه بالتهنئة إلى أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس الوزراء، والحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة #يوم_التاسيس والذي يجسد مسيرة تاريخية وحضارية عريقة تواكبها إنجازات على مختلف الأصعدة تعزز مكانة وريادتها إقليمياً ودولياً..واختتم بالقول:أدعو الله أن يديم على المملكة ازدهارها ورفعتها، ويحفظها بالأمن والأمان.