صحفية عدنية تعلق على ظهور مذيع برنامج بقناة الانتقالي يتحدث عن انه فيه الدودة وتصفه بهذا الامر(صدمة)

قالت الصحفية العدنية خديجة بن بريك:أرجو من قناة عدن المستقلة مراجعة محتواها بعناية، إذ إن الحوار الوارد في هذا المقطع جاء بأسلوب غير لائق، ومن المعيب استخدام ألفاظ غير مناسبة كهذه. فهذه الكلمة تُعد مس…

للقراءة من المصدر