هناك من لا يريد للقوى اليمنية أن تتحاور
كريتر سكاي/ خاص
قال السياسي عبدالعزيز العقاب : لو وجدت حوارات حقيقية وتواصل حقيقي وفاعل كما حصل في الحوار الذي انعقد في الكويت الشقيقة لكانت قد حلت القضية اليمنية .واضاف:ولكن هناك من لايريد للقوى اليمنية أن تتحاور وأن تلتقي في حوارات حقيقية فتم تحويل الحوارات الى الكولسة ومفاوضات ولقاءات ومؤتمرات وسفريات ماراثونية والشعب هو الضحية